تواصل معنا من خلال
الدعم الفني ٢٤/٧ متواجدون

ياهو سوف تتوقف !؟

ياهو سوف تتوقف !؟

ياهو سوف تتوقف بالسماح للزوار بتسجيل الدخول إلى خدماتها عبر جوجل أو الفيسبوك، في خطوة لها دلالات رمزية ومالية لمحاولات الرئيس التنفيذي لشركة ياهو ماريسا ماير لإعادة التمهيد لريادة الإنترنت.

في الأشهر المقبلة، سوف تطلب ياهو من المستخدمين تسجيل الدخول باستخدام حساب ياهو عندما يريدون الوصول إلى خدمات مثل فليكر أو فانتزي سبورتس. كما ذكرت أولاً من رويترز  اليكسي أوريسكوفك، وتخطط الشركة للتخلص التدريجي من ممارستها قبول أسماء المستخدمين وكلمات السر من اثنين من أكبر منافسيها على الانترنت.

وقالت متحدثة باسم سيليكون فوز، بأن هذه العملية الجديدة التي ستجبر المستخدمين تسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم ياهو، سوف تسمح لنا بتقديم أفضل تجربة شخصية للجميع، وأضافت أن ياهو ستبسط عملية تسجيل الدخول ليشمل حساب واحد و كلمة السر لجميع منتجات ياهو، وهو ما تفعله شركة جوجل.

لطالما شجعت جوجل و الفيسبوك مواقع أخرى لقبول مستخدميها بتسجيل الدخول عبرها. وذلك يساعد هذه المواقع للحصول على المزيد من الزوار، من خلال القضاء على تسجيل الدخول باستخدام عدة حسابات مختلفة. كما ذكر آخرون بأن هذا يساعد أيضا جوجل و الفيسبوك من تعزيز علاماتها التجارية الخاصة بها والحصول على بيانات تصفح المستخدمين في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، و التي يمكن أن توفر معلومات قيمة لتقديم الإعلانات.

ياهو الآن وضعت العلامة التجارية الخاصة بها أولا، عن طريق عكس الممارسة التي بدأت تحت الرئيس التنفيذي السابق كارول بارتز. والأهم من ذلك أن تسيطر ياهو على بيانات المستخدمين من خلال عدم تقاسمها مع منافسيها، مما سيساعدها على تقديم إعلانات متخصصة أكثر جنبا إلى جنب مع غيرها من الخدمات.

على الرغم من الجهود الأولية لها لإصلاح الشركة و إنشاء خدمات جديدة على الإنترنت للمستخدمين، تكافح ماير برفع مستوى إعلانات ياهو الغير مرضي. ولكن التغيير الأخير يشير إلى أنها ليست مستعدة للتخلي عن الفكرة.

ففي الشهر الماضي، أعلنت عن برنامج جديد لبيع وعرض إعلانات البحث. و هذا الأسبوع، تم الإعلان بأن ياهو قد بدأت باختبار تطبيق الإعلانات الجديد على الأجهزة المحمولة تماما مثل الإعلانات المربحة للفيسبوك التي ساعدت بازدهارها.

Related Post

LAYOUT

SAMPLE COLOR

Please read our documentation file to know how to change colors as you want

BACKGROUND COLOR

BACKGROUND TEXTURE